مـــــــــــــنتدى رومــــــكم على البالتـــواك7ewar jaree2 fee aladyan
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـــــــــــــنتدى رومــــــكم على البالتـــواك7ewar jaree2 fee aladyan

مـــــــــــــــــنتدى_مسيحيــــــــــات_حقوق انســـــــــــــــــان_ اســــــــــــلامــــــــــــــــيات
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 بحث لخادم وادمن بالروم عن اله الإسلام غير اله كل البشرmem_gem

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AKLEYLL ALSHOK
Admin



عدد المساهمات : 198
نقاط : 600
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

بحث لخادم وادمن  بالروم عن اله الإسلام غير اله كل البشرmem_gem Empty
مُساهمةموضوع: بحث لخادم وادمن بالروم عن اله الإسلام غير اله كل البشرmem_gem   بحث لخادم وادمن  بالروم عن اله الإسلام غير اله كل البشرmem_gem I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 14, 2010 2:36 pm

بحث لخادم وادمن بالروم عن اله الإسلام غير اله كل البشرmem_gem
اله الإسلام غير اله كل البشر
قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ
لا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ وَلا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدْتُمْ وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ (6) سورة
الكافرون

تفسير ابن كثير لهذه الآيات :
هذه السورة سورة البراءة من العمل الذي يعمله المشركون، وهي آمرة بالإخلاص
فيه، فقوله: (قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ ) شمل كل كافر على وجه الأرض، ولكن
المواجهين
بهذا الخطاب هم كفارُ قريش.
وتفسير الطبرى
يقول تعالى ذكره لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم, وكان المشركون من قومه
فيما ذكر عرضوا عليه أن يعبدوا الله سنة, على أن يعبد نبيّ الله صلى الله عليه وسلم
آلهتهم سنة, فأنـزل الله معرفة جوابهم في ذلك: ( قُلْ ) يا محمد لهؤلاء المشركين
الذين سألوك عبادة آلهتهم سنة, على أن يعبدوا إلهك سنة ( يَا أَيُّهَا
الْكَافِرُونَ ) بالله ( لا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ ) من الآلهة والأوثان الآن (
وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ ) الآن

( وَلا أَنَا عَابِدٌ ) فيما
أستقبل

( مَا عَبَدْتُمْ ) فيما مضى ( وَلا أَنْتُمْ عَابِدُونَ ) فيما
تستقبلون أبدا( مَا أَعْبُدُ ) أنا الآن, وفيما أستقبل. وإنما قيل ذلك كذلك, لأن
الخطاب من الله كان لرسول الله صلى الله عليه وسلم في أشخاص بأعيانهم من المشركين,
قد علم أنهم لا يؤمنون أبدا , وسبق لهم ذلك في السابق من علمه, فأمر نبيه صلى الله
عليه وسلم أن يؤيسهم من الذي طمعوا فيه, وحدّثوا به أنفسهم, وأن ذلك غير كائن منه
ولا منهم, في وقت من الأوقات, وآيس نبي الله صلى الله عليه وسلم من الطمع في
إيمانهم, ومن أن يفلحوا أبدا, فكانوا كذلك لم يفلحوا ولم ينجحوا, إلى أن قتل بعضهم
يوم بدر بالسيف, وهلك بعض قبل ذلك كافرا.
تفسير الطبرى

لكن عندما نبحث فى القران عن من هم الكافرون سنجد ان كل من لم
يكن دينه الإسلام ولا يعترف بان محمد
رسول فهو كافر واشد الناس كفرا من قالوا
ان المسيح هو الله وبالتالي كل مسحيى العالم كفرة .

او بمعنى أدق كل من لا يقول
اشهد ان لا اله إلا الله وان محمد رسول الله فهو كافر ... اى آن كل البشر كفرة
ماعدا المسلمين ... وحتى المسلمين يكفرون بعضهم بعضا

نعم اله الإسلام يختلف عن
اله بقية البشر... فله أسماء فى القرآن تدل عليه .... ومن أسماءه ماكر جبار قهار
غاوى فاتن وغيرها من الأسماء التى تدل على الوحشية والحقد على البشر ونحن نعرف من
هو الذى يريد ان يملء جهنم من الجن والناس
.

قَالَ رَبِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي لأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي الأَرْضِ
وَلأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ [الحجر : 39]
.

ومن أسماءه الغاوى والآية تساوى بين الله والشيطان فى الغواية
... بِمَا
أَغْوَيْتَنِي وَلأُغْوِيَنَّهُمْ
آن الذي يجرؤ على نعت الله بهذه
الصفات وتحديه ويعلن هذا فى كتاب ويدعى انه كتاب من عند الله لهو الشيطان ذاته يريد
بخياله
المريض... يريد آن يكون اله
... وقد نجح واصبح لكثيرين اله ...
هؤلاء الذين أغواهم الشيطان الماكر المضل .

انهم يخشون الله ولا يطيعونه بدون آن يدروا ... ويعبدون الشيطان ويلعنونه بدون آن يدروا أيضا
.

آن كاتب القران يعرف الله حق المعرفة .... انه يعبد الله و تكلم معه
ولكن كبريائه اوصله لدرجة الوقاحة وتحدى الله ... فطرده الله من عرشه
قَالَ فَاخْرُجْ مِنْهَا فَإِنَّكَ رَجِيمٌ [صـ : 77]وَإِنَّ عَلَيْكَ لَعْنَتِي إِلَى يَوْمِ الدِّينِ [صـ :
78]
قَالَ رَبِّ فَأَنظِرْنِي إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ [صـ :
79]
قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِينَ [صـ :
80]
إِلَى يَوْمِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ [صـ :
81]
قَالَ فَبِعِزَّتِكَ لَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ [صـ :
82]
إِلَّا عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ [صـ :
83]
وكان للشيطان ما أراد أغوى البشر أوقعهم فى شر أعمالهم آلا العباد الْمُخْلَصِينَ وليس بالضرورة آن يكونوا مسلمين ... أى عباد آخرين ومن الملفت
للنظر فى آيات قرآنية إقرار غير صريح بمن يكون محمد اقرأ معى
قَالَ فَإِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِينَ [الحجر : 37]إِلَى يَومِ الْوَقْتِ الْمَعْلُومِ [الحجر :
38]
قَالَ رَبِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي لأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي الأَرْضِ وَلأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ [الحجر : 39]إِلاَّ عِبَادَكَ مِنْهُمُ الْمُخْلَصِينَ [الحجر :
40]
قَالَ هَذَا صِرَاطٌ عَلَيَّ مُسْتَقِيمٌ [الحجر :
41]
إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ إِلاَّ مَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْغَاوِينَ [الحجر : 42]وَإِنَّ جَهَنَّمَ لَمَوْعِدُهُمْ أَجْمَعِينَ [الحجر :
43]
لَهَا سَبْعَةُ أَبْوَابٍ لِّكُلِّ بَابٍ مِّنْهُمْ جُزْءٌ مَّقْسُومٌ [الحجر :
44]
إِنَّ الْمُتَّقِينَ فِي جَنَّاتٍ وَعُيُونٍ [الحجر : 45] ادْخُلُوهَا بِسَلاَمٍ آمِنِينَ [الحجر : 46]وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مِّنْ غِلٍّ إِخْوَاناً عَلَى سُرُرٍ مُّتَقَابِلِينَ [الحجر : 47]لاَ يَمَسُّهُمْ فِيهَا نَصَبٌ وَمَا هُم مِّنْهَا بِمُخْرَجِينَ [الحجر : 48]
نَبِّئْ عِبَادِي أَنِّي أَنَا الْغَفُورُ الرَّحِيمُ [الحجر : 49]
( والسؤال هنا لمن يتحدث الله ويأمره ان ينبئ العباد بأنه غفور رحيم
)
وَ أَنَّ عَذَابِي هُوَ الْعَذَابُ الأَلِيمَ [الحجر :
50]
وَنَبِّئْهُمْ عَن ضَيْفِ إِبْراَهِيمَ [الحجر : 51] بالبديهة الكلام موجه لمحمد ... لكن الحديث السابق كان بين الله والشيطان وسياق الحديث لم ينقطع فوصف للشيطان أبواب جهنم وتكلم عن المتقين ووجه لهم رسالة ( ادخلوها آمنين ) وعاد لوصف الجنة وبعدها مباشرتا طلب منه ( نَبِّئْ عِبَادِي أَنِّي أَنَا الْغَفُورُ الرَّحِيمُ[الحجر : 49] )وهذه توضح بشكل غامض من يكون
محمد . الشيطان ليس ساذج لكنه غبى ... والكذب لابد آن يفضح .... الشيطان يعلن عن
نفسه داخل القران برغم انه يحاول إخفاء ذاته بأثواب لا تليق من العفة ومحاربة
المنكر ... فهو يدين الزنا ويحرمه .. وفى
نفس الوقت يحلله بتشريع ملك اليمين ... والمحلل بعد الطلاق
البائن ... وزواج
المتعة أوقات الحروب ... يرفض القتل وفى
نفس الوقت يأمر بقتال كل من يخالفه فى الرأى ويرفض دينــه ... يلصق بالله صفات غير
مستحبة لا تنطبق إلا على الشيطان ... انه يعلن عن نفسه ... لكن أين نجد أصحاب
البصيرة وهذه ايات من القرآن لبعض صفات الله , وهى صفات مقيتة من المستحيل ان يتصف
بها الله , اقرأ معى , وتاملها , وقرر هل هذه الصفات يمكن ان يتصف بها الله , او اى
اله اخر , وهل يوجد انسان عاقل يعبد اله
له هذه الصفات , فلنقرأ .
اسماء اله الاسلام
وَمَن يُرِدِ اللّهُ فِتْنَتَهُ فَلَن تَمْلِكَ لَهُ مِنَ اللّهِ شَيْئاً أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ لَمْ
يُرِدِ اللّهُ أَن يُطَهِّرَ قُلُوبَهُمْ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ
فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ [المائدة :

41
بمعنى ان الله يفتن من يشاء , اى ان الله يفتن والفتنة من مميزات الشيطان
{وَلاَ يَنفَعُكُمْ نُصْحِي إِنْ أَرَدتُّ أَنْ أَنصَحَ لَكُمْ إِن
كَانَ
اللّهُ يُرِيدُ
أَن يُغْوِيَكُمْ

هُوَ رَبُّكُمْ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ }هود34


{قَالَ رَبِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي لأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي
الأَرْضِ وَلأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ }الحجر39


{قَالَ فَبِمَا أَغْوَيْتَنِي لأَقْعُدَنَّ لَهُمْ صِرَاطَكَ الْمُسْتَقِيمَ
}الأعراف16

فى الايات السابقة نجد ان الله يغوى الشيطان
, وفى نفس الوقت يغوى البشر , وهنا يلصق
القرآن صفات شيطانية بالله , الله يغوى البشر والشياطين , والشيطان يغوى
البشر, فبأى عقل يمكن استيعاب مثل هذا التجديف الصارخ على الله
{وَمَكَرُواْ وَمَكَرَ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ }آل
عمران54

{وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لِيُثْبِتُوكَ أَوْ
يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ
وَيَمْكُرُ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ
الْمَاكِرِينَ

}الأنفال30

أَفَأَمِنُواْ مَكْرَ اللّهِ فَلاَ يَأْمَنُ مَكْرَ اللّهِ إِلاَّ الْقَوْمُ
الْخَاسِرُونَ{99}

يا الله
, المكر صفة غير حميدة تحمل فى طياتها كثير من الافعال الدنيئة , مثل الكذب
, والغدر , والتمويه , وبعض الحقد والغل .
والماكر داائما ضعيف لا يستطيع مواجهة عدوه ,
فيلجأ الى الـحيلة, فهل الله ضعيف الى هذا الحد امام البشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
{هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ
السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ
الْجَبَّارُ
الْمُتَكَبِّرُ

سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ }الحشر23

{يَا صَاحِبَيِ السِّجْنِ أَأَرْبَابٌ مُّتَفَرِّقُونَ خَيْرٌ أَمِ
اللّهُ الْوَاحِدُ
الْقَهَّارُ }يوسف39

َمْ جَعَلُواْ لِلّهِ شُرَكَاء خَلَقُواْ كَخَلْقِهِ فَتَشَابَهَ
الْخَلْقُ عَلَيْهِمْ قُلِ اللّهُ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ وَهُوَ الْوَاحِدُ
الْقَهَّارُ }الرعد16
{وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا
فَفَسَقُواْ فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيراً
}الإسراء16

وهنا نرى ان الله يامر بالفسق , ولا اعرف فاسق
يامر بالفسق سوى الشيطان .
{إِنَّا مُنزِلُونَ عَلَى أَهْلِ هَذِهِ الْقَرْيَةِ رِجْزاً مِّنَ
السَّمَاءِ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ }العنكبوت34

{مَّن يَشْفَعْ شَفَاعَةً حَسَنَةً يَكُن لَّهُ نَصِيبٌ مِّنْهَا وَمَن
يَشْفَعْ شَفَاعَةً سَيِّئَةً يَكُن لَّهُ كِفْلٌ مِّنْهَا وَكَانَ اللّهُ عَلَى
كُلِّ شَيْءٍ مُّقِيتاً }النساء85

فسر المفسرين كلمة مقيت
بالمقتدروفسروها ايضا بمعنى شاهدا وحفيظا وكانها كلمة غير عربية ولا يعرفون معناها
على وجه الدقة ولكن فى اللغة المتداولة
نقول هذا الشخص مقيت اى كريه بغيض وما الى
ذلك , ان القران يتلاعب بالالفاظ ليصف الله بصفات غير حميدة , ومن له هذه الجرئة
سوى كائن منحط مثل الشيطان ليتقول على
الله فى كتاب ينسب الى الله
(وكان الله على كل شيء مقيتا) مقتدرا فيجازي كل أحد بما عمل تفسير
الجلالين

وكان الله على كل شيء شاهدًا وحفيظًا. التفسير الميسر
وَمَا كَانَ رَبُّكَ لِيُهْلِكَ الْقُرَى بِظُلْمٍ وَأَهْلُهَا
مُصْلِحُونَ [هود : 117] وَلَوْ شَاء رَبُّكَ لَجَعَلَ النَّاسَ أُمَّةً وَاحِدَةً
وَلاَ يَزَالُونَ مُخْتَلِفِينَ [هود : 118]لاَّ مَن رَّحِمَ رَبُّكَ وَلِذَلِكَ
خَلَقَهُمْ وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ لأَمْلأنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ
وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ [هود : 119]


- (إلا من رحم ربك) أراد لهم الخير فلا يختلفون فيه (ولذلك خلقهم) أي أهل
الاختلاف له وأهل الرحمة لها (وتمت كلمة ربك) وهي (لأملأن جهنم من الجنة والناس
أجمعين) تفسير الجلالين

إلا مَن رحم ربك فآمنوا به واتبعوا رسله, فإنهم لا يختلفون في توحيد
الله وما جاءت به الرسل من عند الله, وقد اقتضت حكمته سبحانه وتعالى أنه خَلَقهم
مختلفين: فريق شقيٌّ وفريق سعيد, وكل ميسر لما خُلِق له. وبهذا يتحقق وعد ربك في
قضائه وقدره: أنه سبحانه سيملأ جهنم من الجن والإنس الذين اتبعوا إبليس وجنده ولم
يهتدوا للإيمان. ( التفسير الميسر)

هذا وعد الله للبشر (لأملأن جهنم من الجنة والناس
أجمعين)


السيد المسيح وعد البشر انه جاء ليخلصهم من الخطية والموت اى يخلصهم من
جهنم ويأتي سيدنا محمد ويبشرنا بوعد الله
(لأملأن جهنم من الجنة والناس أجمعين) لماذا يا الله كل هذه الكراهية تجاه بنى
البشر أليسوا من صنعتك وعمل يدك وأنت تعرف ضعافاتهم لما هذه القسوة وأنت اله محبة
ورحمة ..... مهما كانت أخطاء البشر
وخطاياهم لا يمكن ان تقسوا عليهم وبعد ان تخلقهم توعدهم بنار
جهنم.


وبعد ان قرأت هذه العبارة (لأملأن جهنم من الجنة والناس أجمعين) أيقنت
ان قائلها لا يمكن ان يكون هو خالق الإنسان انه اله آخر حاقد على الإنسان وهو هو
الذى تحدى الله وطلب من الله ان يسمح له بغواية الإنسان ليوقعة فى الشرور.هذا هو
اله سيدنا محمد الذى شغله الشاغل جمع اكبر كم من البشر والجن ليؤنسوه فى
جهنم


{وَلَوْ شِئْنَا لَآتَيْنَا كُلَّ نَفْسٍ هُدَاهَا وَلَكِنْ حَقَّ الْقَوْلُ مِنِّي لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ}السجدة
13هذه الاية خطيرة ,يقول وَلَوْ شِئْنَا لَآتَيْنَا كُلَّ نَفْسٍ هُدَاهَا ,ولكنه لم يشأ ان يهدى هذه النفوس ,ليس لانه لا يريد ان يفرض ارادته على الانسان , بل لانه يريد الشر بالانسان , لانه قال ولابد ان
يفى بقوله ووعده , فماذا قال ؟........ قال { لَأَمْلَأَنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ } ولان قوله حق , فلا بد ان يفى بهذا الوعد .
فهو ليس له هدف آخر
غير ملء جهنم من الجنة والناس , فهل اله رحيم غفور عادل يعد البشر بمثل هذا الوعد
الغريب ؟ لا اظن انما هذا الوعد يصدر عن اله جبار قهار غاوى فاتن ماكر ومقيت .
ا قرأ بقية الايات
ستحد تأكيد واصرار على تحقيق هذا الوعد

{إِلاَّ مَن رَّحِمَ رَبُّكَ وَلِذَلِكَ خَلَقَهُمْ وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ لأَمْلأنَّ جَهَنَّمَ مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ }هود119{قَالَ اخْرُجْ مِنْهَا مَذْؤُوماً مَّدْحُوراً لَّمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ لأَمْلأنَّ جَهَنَّمَ مِنكُمْ أَجْمَعِينَ }الأعراف18++{قُلْ فَلِلّهِ الْحُجَّةُ الْبَالِغَةُ فَلَوْ شَاء لَهَدَاكُمْ أَجْمَعِينَ }الأنعام149{وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُواْ فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيراً }الإسراء16
(وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها) منعميها بمعنى رؤسائها بالطاعة
على لسان رسلنا (ففسقوا فيها) فخرجوا عن أمرنا (فحق عليها القول) بالعذاب (فدمرناها
تدميرا) اهلكناها بإهلاك أهلها وتخريبها
تفسير الجلالين

ومن هو هذا الإله الذى يأمر بالفسق حتى يوقع البشر فى شر أعمالهم
ليدمرهم ثم يملا بهم جهنم لا أظن انه اله
نزيه انه اله مريض يحقد على البشر ويحقد على كل الخليقة انه اله الشر وليس اله
الخير انه الشيطان أقولها وأنا واثق كل
الثقة.

هل سمعت عن اله يكره أنا
سمعت عنه بل عندى دليل
مادى .... عندى وثيقة إثبات لا يأتيها الباطل هذه
الوثيقة هى القرآن.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بحث لخادم وادمن بالروم عن اله الإسلام غير اله كل البشرmem_gem
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بحث لخادم وادمن بالروم عن التحريف والتخريف الجزءالثامن mem_gem
» بحث لخادم وادمن بالروم عن تشريع الزنا الجزءالعاشر mem_gem
» بحث لخادم وادمن بالروم عن اعترافات صريحةالمسيح هو الله mem_gem
» بحث لخادم وادمن بالروم عن القرآن المشوش الجزء التاسع mem_gem
» بحث لخادم وادمن بالروم عن النغس والروح الجزءالحادى العاشر mem_gem

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــــــــــــنتدى رومــــــكم على البالتـــواك7ewar jaree2 fee aladyan :: مـــــــــــــنتدى الــــــــــــــــــــــــــرومـــــ :: منتدى الابحاث والدرسات الاسلاميه لادمن واعضاء الروم على البالتواك-
انتقل الى: